news
فوز كلية الزراعة بالمركز التانى فى مسابقة الجامعة الأمريكية

 

فاز الطالب عبد الرحمن محمد ابراهيم بكلية الزراعة جامعة عين شمس عن مشروع "قطفه" بالمركز الثاني في مسابقة (entrepreneur society) والتى أقيمت بالجامعة الامريكية، بمشاركة العديد من الجامعات والتخصصات المختلفة.

جاءت مشاركة كلية الزراعة جامعة عين شمس تحت رعاية ا.د. محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة ، ا.د غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمه المجتمع وتنمية البيئة والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، ا.د ثناء النوبي القائم بأعمال عميد كلية الزراعة.

استمرت فعاليات المسابقة خلال الفترة من ٤ ابريل حتي ٢٠ مايو ٢٠٢٤ ، بهدف خلق فرصة للتطوير والابتكار من خلال المحاضرات والمناقشات، وقد تميزت كلية زراعة بجامعة عين شمس في مجال الإبتكار وريادة الأعمال من خلال التدريب و الدورات التي وفرتها لطلابها من خلال "مركز الابتكار و ريادة الاعمال ASU-iHub، نادى ريادة الاعمال ASU-iClub ، مسابقة عين شمس تبتكر ASU Innovates" مما ساعد في الحصول علي العديد من الجوائز من بينها المركز الأول في عين شمس تبتكر ، و المركز الثاني بمسابقة الجامعة الأمريكية ، وذلك تحت إشراف كلا من ا.د. اشرف بكرى ، اد. لمياء مصطفى رضوان ، د.محمد يوسف ، د. احمد مصطفى .