logo

رئيس جامعة عين شمس يشهد يوم الخربجين بكلية الزراعة

 

 

 

شهد  ا. د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس إحتفال كلية الزراعة جامعة عين شمس بيوم الخريجين بحضور ا. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و ا. د. نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و ا. د. أحمد جلال عميد الكلية والسادة وكلاء الكلية أ.د. ولاء عبد الغني السيد  وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث ، أ.د. عصام السحار وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وأ.د. نبيل المدني وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والسادة رؤساء الأقسام  ولفيف من أساتذة الكلية والخريجين.
حيث بدأ الاحتفال بأنغام الموسيقى العسكرية و تضمن الحفل تكريم عددا من المتفوقين من خريجي الكلية و الحاصلين على درجات الماجستير والدكتوراه.
وخلال الكلمات الافتتاحية اعرب السادة الحضور عن سعادتهم بهذا التقليد السنوي الذي تحرص عليه إدارات الكليات ليكون يوم تكريم و دافع للمتفوقين من أبناء الجامعة لإستكمال مسيرتهم العالمية في البحث العلمي كل في تخصصه و خاصة مجال الزراعة الذي يعد طريق لمستقبل مصر المشرق و اساس قوي في تحقيق النهضة والتطوير و الأمن الغذائي وخاصة في ظل المشاريع التنموية القومية التي توليها الحكومة المصرية أقصى درجات العناية والإهتمام.ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏بما في ذلك ‏‎Ahmed Galal‎‏‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏حشد‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏١٥‏ شخصًا‏، و‏بما في ذلك ‏‎Ahmed Wagyh‎‏ و‏‎Mohamed Alaa Mohamed‎‏ و‏‎Mohamad Hany‎‏ و‏‎Mo'men Ahmed‎‏ و‏‎Ahmed Farg‎‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏حشد‏‏، و‏‏طفل‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏حشد‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏بما في ذلك ‏‎Shawky Selim‎‏ و‏‎Nazmy Abd-elhamid‎‏ و‏‎Ahmed Galal‎‏‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏بما في ذلك ‏‎Hamdy Metwally‎‏‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏بما في ذلك ‏‎Nazmy Abd-elhamid‎‏ و‏‎Hamdy Metwally‎‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏بما في ذلك ‏‎Nazmy Abd-elhamid‎‏ و‏‎Ahmed Galal‎‏ و‏‎Omnia Salah‎‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏‏حشد‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏‏‏حشد‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٩‏ شخصًا‏، و‏‏بما في ذلك ‏‎Mohamed Ghazaly‎‏ و‏‎Nabil Nasr‎‏ و‏‎Mohamed Fadly‎‏ و‏‎Shawky Selim‎‏‏، و‏‏حشد‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢٢‏ شخصًا‏، و‏‏بما في ذلك ‏‎Mohamed Ghazaly‎‏ و‏حفني عبدالعزيز‏‏، و‏‏‏حشد‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏١٦‏ شخصًا‏، و‏بما في ذلك ‏‎Mohamed Ghazaly‎‏ و‏‎Safaask Kheder‎‏ و‏‎Nabil Nasr‎‏ و‏‎Mohamed Fadly‎‏ و‏‎Shawky Selim‎‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏حشد‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏بما في ذلك ‏‎Shawky Selim‎‏‏، و‏‏‏حشد‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٢٥‏ شخصًا‏، و‏بما في ذلك ‏‎Rehab El-sherbeny‎‏ و‏‎Mahmoud Magdy‎‏ و‏‎Habiba Hassan‎‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏حشد‏‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٢٣‏ شخصًا‏، و‏بما في ذلك ‏‎Nabil Nasr‎‏ و‏‎Mohamed Fadly‎‏ و‏‎Shawky Selim‎‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏حشد‏‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏بما في ذلك ‏‎Nazmy Abd-elhamid‎‏ و‏‎Ahmed Galal‎‏‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏بما في ذلك ‏‎Ahmed Galal‎‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏‏