logo

كرم أ.د. أحمد جلال السيد عميد الكلية والسادة الوكلاء أ.د. شوقي سليم و أ.د. ولاء محمد عبد الغني و أ.د. عصام السحار، مجموعة كبيرة من الإعلاميين تقديراً من الكلية لجهودهم في تغطية أخبارها، بمناسبة الاحتفال بالعيد الماسي لكلية الزراعة جامعة عين شمس.

حيث أشاد أ.د. أحمد جلال بالدور الهام الذي يقوم به الإعلام لإظهار ما تقوم به الكلية سواء كان فيما يتعلق بالبحث العلمي أو فيما يتعلق بالأنشطة الثقافية والفنية والرياضية للكلية.

وأفاد سيادته أن الإعلام هو العامل المؤثر في مجتمعنا فهو حامل لأمانة الكلمة، فبكلمه تبني الأمم وبكلمة تهدم أمما أخرى، ووصف جلال الإعلامي بأنه مثل الأمام فدوره هو دور الواعظ في المسجد فيؤثر في الآخرين، ودور الجندي في الميدان يحمي وطنه ضد الإرهاب والأفكار الهدامة.

وفي نهاية الحفل منح د. أحمد جلال شهادات تقديرية على الإعلاميين تقديراً؛ لجهودهم.ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏بما في ذلك ‏‎Shawky Selim‎‏ و‏‎Ahmed Galal‎‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏بما في ذلك ‏‎Shawky Selim‎‏ و‏‎Ahmed Galal‎‏‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏بما في ذلك ‏‎Shawky Selim‎‏ و‏‎Ahmed Galal‎‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏بما في ذلك ‏‎Shawky Selim‎‏ و‏‎Ahmed Galal‎‏‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١١‏ شخصًا‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‎Ahmed Galal‎‏‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏‏جلوس‏ و‏بدلة‏‏‏‏‏