logo

افتتح أ.د. عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس المعرض الخيري السنوي للملابس والذي يقام بالحرم الرئيسي للجامعة أمام قصر الزعفران وينظمه قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة .

بحضور كلاً من و أ.د. عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وأ.د. نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وأ.سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة والمشرف العام على المعرض، و أ.د. هبه شاهين مدير المركز الإعلامي، وعدد من وكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورؤساء وأعضاء نوادي روتاري المشاركون بالمعرض.

وأوضح أ.د. عبد الوهاب عزت أن معرض هذا العام ينفرد بمشاركة متميزة من عدد من أندية الروتاري؛ فلأول مرة يشارك هذا العام 6 من أندية الروتاري هي "روتاري قصر النيل وروتاري المعادي وروتاري نيو كايرو و روتاراكت هليوبوليس سبورتنج ونادي اينرويل النيل ونادي اينرويل مصر الجديدة."

وأضاف أ.د. نظمي عبد الحميد أن المعرض يضم عدد ضخم من الملابس والأحذية والأكسسوارات والتي تباع بأسعار رمزية لصالح مستشفى الأطفال الجامعي و صندوق الرعاية الطبية.

وأعرب رؤساء نوادي روتاري عن حرصهم على المشاركة بشكل دوري إيمانا بأهمية تكاتف مختلف المؤسسات لصالح خدمة المجتمع.

وأكد أ.د. عبد الناصر سنجاب أن تكاتف مؤسسات المجتمع هو الدرع الواقي لحماية الوطن، خاصة في ظل ما تشهده الدولة المصرية في المرحلة الراهنة.

واستعرض أ. سمير عبد الناصر الأنشطة الخدمية للجامعة من قوافل تنموية شاملة وحملات توعوية ومعارض خيرية وغيرها، ودعاهم للمشاركة في القوافل التي تطلقها الجامعة مع مطلع مارس القادم لعدد من الأحياء داخل إقليم القاهرة الكبرى.